الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / تشوهات في الفطرة السوية!
أنور الحذيفي

تشوهات في الفطرة السوية!
السبت, 20 ديسمبر, 2014 11:50:00 صباحاً

كان ينبغي عليك ياصديقي ان تتخلص من فطرتك التي تم العبث بها والتشويش عليها حتى تستقيم احكامك مع الحقيقة ،من اسباب الوقوع في الخطا التسرع في اصدار الاحكام...لوكنت صحيحا من لوثاتك لكنت على الاقل استحسنت التغير الذي مس اعلي منصب في الحزب الاشتراكي اليمني، بينما نحن لم نستطع اجتراح تغير بسيط في هرم الحزب منذ عقدين ونيف من الزمن، لكنك وقعت في فخ التشويش العقلي الذي تعرضت له في مرحلة مبكرة من العمر والذي لازلت اسيرا له ،فكرة تبادل المواقع بين بوتين ومدفيدف هي نسخة مشوهة من التغير يجدر اللا تنطلي على نباهتك ، لست متعصبا للاشتراكيين بقدر ما اسجل انحيازي بشدة لحالة التجديد والتغير التي جسدوها بانتخاب قيادة جديده للحزب.

من المهم جدا ان نبدا بممارسة الديمقراطية داخل اطرنا السياسية حتى لا نتعثر في مسار مستقبل العمل السياسي الذي يحتاج الى روح دينامكية قادرة على استوعاب المتغيرات في الحالة الاجتماعية والسياسية بكل ابعادها وتاثيراتها.
تجهد قيادة الاصلاح على معالجة اخطائها لكنها تدفع اثمان مكلفة جدا كان من اليسير تلافيها لو تعاملنا مع الواقع وفق خطة طويلة المدى بدلا من الحلول الترقيعيه.
من المرجح ان التغير في قيادة الحزب الناصري والحزب الاشتراكي والاتيان بوجوه جديده قد يجعل قيادة الاصلاح في موقف صعب ومحرج امام قواعدها قد يفرض عليها ضرورة التغير والدفع بوجوه جديدة الى رئاسة الحزب ان كانت تعي حساسية المرحلة التي يمر بها اليمن.

استاذي العزيز مودتي لك.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
740

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©