الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الصماد يلتقي رئيس مجلس النواب أمين عام حزب صالح ويوجه بعقد جلسات للبرلمان
في أول ظهور «راعي المؤتمر» يرضخ لتهديدات الحوثيين
الصماد يلتقي رئيس مجلس النواب أمين عام حزب صالح ويوجه بعقد جلسات للبرلمان
الإثنين, 11 ديسمبر, 2017 10:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الصماد يلتقي رئيس مجلس النواب أمين عام حزب صالح ويوجه بعقد جلسات للبرلمان

*يمن برس - صنعاء
في أول ظهور له منذ إعدام الحوثيين للرئيس السابق، ظهر يحيى الراعي، رئيس مجلس النواب والأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، في لقاء مع القيادي الحوثي صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى.

وفي اللقاء أكد رئيس الحوثيين على تفعيل البرلمان تشريعياً والعمل على الإصلاحات العامة، وتفعيل دور اللجان البرلمانية الدائمة، وكذا تفعيل الرقابة البرلمانية على السلطات التنفيذية والقضائية ومساندة السلطة المحلية على مستوى كل محافظة ومديرية ودائرة والعمل على تنشيط الجبهات حسب ما ذكرت وكالة سبأ الخاضعة للمليشيات.

وذكر مصدر مقرب من الراعي إن رئيس الحوثيين أبلغه قرار جماعته بضرورة عقد جلسات علنية لمجلس النواب وإلزام جميع الأعضاء بحضور تلك الجلسات مقابل تسليم مخصصاتهم المالية وبدلات السفر وغيرها من الحوافز التي كانت قد توقفت بداية العام الجاري.

وأوضح المصدر إن الصماد طلب من الراعي التحضير لعقد جلسة لمجلس النواب مطلع الاسبوع القادم، والتواصل مع اعضاء المجلس المتواجدين في دوائرهم بضورة الحضور.

وأشار المصدر إلى تهديد الصماد للراعي بإعدامه كرئيس حزب المؤتمر صالح، إذا لم ينفذ التوجيهات مشيراً إلى أنه (أي الراعي) سيظل وجميع أفراد عائلته تحت الإقامة الجبرية، وأن المجلس السياسي كلف فريق من القوات الحوثية بحراسة ومرافقة الراعي خلال تنقلاته بين ذمار وصنعاء وخلال تواجده في منزله.

وتفرض مليشيات الحوثي الإقامة الجبرية على قيادات وأعضاء المؤتمر في صنعاء، منذ اعدام الرئيس السابق يوم الإثنين الماضي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
18421
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©