الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / شاهد.. دخول النساء لأول مرة ملاعب السعودية
شاهد.. دخول النساء لأول مرة ملاعب السعودية
السبت, 13 يناير, 2018 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المرأة السعودية لأول مرة بالملاعب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المرأة السعودية لأول مرة بالملاعب

*يمن برس - وكالات
بدأت العائلات السعودية، الجمعة، الدخول للملاعب الرياضية، لأول مرة مع انطلاق الجولة 17 من الدوري السعودي.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت جاهزية ثلاثة ملاعب في كل من جدة و الرياض و الدمام لاستقبال العائلات، اعتباراً من اليوم الجمعة، مع انطلاق الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشرت "الهيئة"،  الخميس، عبر حسابها على تويتر، صوراً توضيحية لمداخل البوابات التي ستخصص لـ"العوائل"، ففي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) سيكون الدخول من البوابات الخارجية أرقام 3 و6 إلى الممرات الداخلية أرقام 1 و6، وتخصيص الطابق الخامس (العلوي) كاملاً للعوائل، بسعة إجمالية قدرها 14000 مقعد.

ودخلت العائلات لاستاد الملك فهد الدولي بالرياض من جهة "المنصة"، عبر البوابات الخارجية أرقام 7 و8، فيما توزعت المقاعد المخصصة لهم في الجهتين "الشمالية" من البوابات 2 و3 و4، و"الجنوبية" من خلال البوابات 40 و41 و42.

وتقرر طرح تذاكر المقصورة الرئيسية في ملعبي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، واستاد الملك فهد الدولي بالرياض، للراغبين من العائلات والأفراد، بقيمة 10 آلاف ريال.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد أعلن في وقت سابق، عن طرح تذاكر جديدة لفئة المقصورة الرئيسية في الملاعب، للجماهير الراغبة في حضور المباريات المحلية، والاستفادة من الخدمات المقدمة فيها.

وشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، الجمعة، أول حضور للعائلات في الملاعب السعودية خلال إقامة مباراة فريقي الأهلي والباطن، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين.

فيما سيشهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض حضور العائلات، السبت للقاء الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5652
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©