الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إعادة إطلاق موقع الثورة نت بكادر من منتسبي صحيفة الثورة
إعادة إطلاق موقع الثورة نت بكادر من منتسبي صحيفة الثورة
الثلاثاء, 27 نوفمبر, 2018 09:03:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
موقع الثورة نت الموالي للشرعية ينطلق بعد توقف لسنوات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
موقع الثورة نت الموالي للشرعية ينطلق بعد توقف لسنوات

*يمن برس - عدن
أعاد عدد من الصحفيين بصحيفة الثورة والمنتمين لمدرستها الصحفية العريقة إطلاق موقع الصحيفة كخطوة أولى لإعادة إصدار الصحيفة ورقياً في إطار مشروع تتبناه وزارة الاعلام. 

واكد صحفيو الثورة في بيان وزع ،اليوم الاثنين، على وسائل الإعلام تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "إن المشروع يحظى بدعم ورعاية قيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لاستعادة كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسات الإعلامية".

وقال البيان "إنه وعلى إثر الإقصاء المتعمد لكوادر صحيفة الثورة، اضطر عدد كبير من العاملين في الصحيفة لمغادرة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيا وبين أعينهم هدف نبيل يتمثل في إعادة الاعتبار لكبرى المؤسسات الصحفية اليمنية، والتي يرتبط اسمها بأسمى ثورات اليمن ضد الإمامة والكهنوت".

واضاف البيان "ها نحن اليوم ونحن نطلق الموقع الإلكتروني لصحيفة الثورة على الرابط: www.althawra-news.net يحدونا الأمل أن نسهم في كشف جرائم الميليشيا الحوثية وممارساتها بحق اليمنيين من انتهاكات وجرائم صارخة"..داعيين كافة الزملاء الصحفيين من منتسبي المؤسسة إلى الاسهام الفاعل في تزويد الموقع بكل ما هو جديد من أخبار وتقارير وتحقيقات.

وكانت الميليشيا الحوثية قد أقدمت على تعيين موالين لها من خارج الوسط الصحفي على رأس الهرم الصحفي والإداري لمؤسسة الثورة، بعد انقلابها في سبتمبر 2014 وتم التضييق على كوادر المؤسسة وصحفها ومنصاتها الإعلامية واستبدالهم بآخرين من الموالين للجماعة، كما مورست عملية تجويع قسرية بحق العاملين في مؤسسة الثورة وإصداراتها، وتقييد الحريات وتوجيه إمكانيات المؤسسة لتجميل صورة الانقلاب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
14419
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©