الاثنين ، ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ ساعة ١١:٤٤ صباحاً
 نجم المنتخب اليمني المهاجم محسن قراوي :نحن واثقين و قابلين للتحدي امام أوزباكستان او اي منتخب

نجم المنتخب اليمني المهاجم محسن قراوي :نحن واثقين و قابلين للتحدي امام أوزباكستان او اي منتخب

أكد نجم منتخب اليمن الوطني الأول المهاجم محسن قراوي في حوار مع موقع "الفيفا" أن المنتخب اكتسب الثقة من نتائجه الايجابية في التصفيات وما سبقها، مؤكداً قبوله التحدي أمام أوزباكستان.

وأضاف قراوي "منحتنا نتائج جولتي سبتمبر الكثير من الثقة التي كنا نحتاجها لكي نؤمن بأنفسنا أكثر ونثبت للجميع أننا جاهزون لمنافسة أي منتخب".

وتابع:" المباريات المقبلة ستضع المزيد من الضغوطات علينا ولكن نحن سنقبل التحدي. أتمنى أن نوفق في لقاء أوزبكستان المهم في طشقند، ونكرر ما فعلناه بالأداء والنتيجة".

وأردف "منحتنا نتائج جولتي سبتمبر الكثير من الثقة التي كنا نحتاجها لكي نؤمن بأنفسنا أكثر ونثبت للجميع أننا جاهزون لمنافسة أي منتخب. المباريات المقبلة ستضع المزيد من الضغوطات علينا ولكن نحن سنقبل التحدي. أتمنى أن نوفق في لقاء أوزبكستان المهم في طشقند، ونكرر ما فعلناه بالأداء والنتيجة".

وأكد "اللاعب اليمني بطبيعته يعشق التحديات ورغم كل الصعوبات التي نعيشها إلا أننا نعمل بكل الطرق على الاحتفاظ بجهوزيتنا البدنية بل وتعزيزها خلال الفترات التي تفصل مباريات التصفيات. عدنا للاجتماع في المعسكر التدريبي بالعاصمة الرياض وسنتحضر جيداً لخوض اللقاء المهم أمام أوزبكستان وهدفنا هو أن نحافظ على صورتنا المشرقة"

الخبر التالي : قوات الانتقالي تفرج عن صحفي بعد شهر من اختطافة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 667.00 660.00
ريال سعودي 175.00 174.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي