الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / فريق نساء تعز من أجل الحياة يصدر بياناً صحفياً حول فتح الطرقات لمدينة تعز
فريق نساء تعز من أجل الحياة يصدر بياناً صحفياً حول فتح الطرقات لمدينة تعز
الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 02:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كاريكاتير للمبدع - رشاد السامعي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
كاريكاتير للمبدع - رشاد السامعي

*يمن برس - تعز - خاص

اصدر فريق نساء تعز من أجل الحياة اليوم بياناً صحفياً يؤكد فيه دعمه لكل المبادرات والجهود الرامية الى فتح الطرق الرئيسية في تعز وإنها الحصار .

وقال الفريق في  بيانه  الصادر والذي تلقى "يمن برس" على نسخة منه انه تابه الأخبار المتداولة حول مبادرات فتح الطرق الرئيسية لتعز .
واكد البيان بان الفريق سيدعم كل الجهود والمبادرات الرامية لفتح الطرقات .
ودعا الفريق كافة الأطراف الى تطبيق الاقوال وترجمتها الى أفعال من خلال تشكيل لجنة من الطرفين تعمل على سرعة فتح الطرق  والاتفاق على تأمينها لضمان استمرارها،مع اشراك المجتمع المدني والشباب والنساء في تلك اللجان لمراقبة التنفيذ.
وأضاف بانه يدعو كافة المواطنين في تعز وفي غيرها من المحافظات والناشطين والاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني الي دعم قضية فتح الطرق الرئيسية في تعز وانهاء الحصار والمشاركة الفاعلة وتشكيل ضغط شعبي لفتح الطرق وانهاء الحصار.

ويلي نص البيان :
 

تابع فريق نساء تعز من أجل الحياة الأخبار المتداولة حول مبادرات لفتح الطرق الرئيسية في تعز وانهاء الحصار والجهود التي تبذل في هذا الجانب.
اننا في فريق نساء تعز من أجل الحياة ندعم كل المبادرات والجهود الداعية لفتح الطرق الرئيسية في تعز وانهاء الحصار المفروض على المدنيين منذ 5 سنوات.
ونحث الأطراف المعنية الي ترجمة الأقوال الي افعال بعيدا عن الاستهلاك الاعلامي والاستغلال السياسي للقضايا الإنسانية.
لقد كان للفريق جهود كبيرة خلال العامين السابقين في سبيل دعم قضية فتح الطرق كجانب إنساني بعيدا عن الصرعات السياسية وعقد لقاءات مع  الاطراف المعنية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام والمنظمات والهيئات الدولية واثمرت جهود الفريق في تسليط الضوء على معاناة المواطنين في تعز وإعادة أحياء القضية بعد أن ظلت بعيدة عن الاهتمامات في ظل معاناة مستمرة للمواطنين في تعز.
ومن هذا المنطلق ندعوا الي الآتي:

1. ندعو الاطراف المعنية سرعة ترجمة اقوالها الي افعال على أرض الوقع من خلال تشكيل لجنة من الطرفين تعمل على سرعة فتح الطرق  والاتفاق على تأمينها لضمان استمرارها،مع اشراك المجتمع المدني والشباب والنساء في تلك اللجان لمراقبة التنفيذ.

2. ندعو الاطراف المعنية الإبتعاد عن التوظيف السياسي للقضايا الانسانية واستخدام معاناة المواطنين في تعز للاستهلاك الإعلامي.

3. ندعوا الأطراف المعنية للإعلان الرسمي في بياناتها فيما يتعلق بفتح الطرق عبر وسائل الإعلام والطرق الرسمية للتخاطب.

4. ندعوا كافة المواطنين في تعز وفي غيرها من المحافظات والناشطين والاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني الي دعم قضية فتح الطرق الرئيسية في تعز وانهاء الحصار والمشاركة الفاعلة وتشكيل ضغط شعبي لفتح الطرق وانهاء الحصار.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لكل من عمل على دعم قضية فتح الطرق الرئيسية وانهاء الحصار عن تعز سوا كانوا كيانات او شخصيات.
يذكر أن فريق نساء تعز من اجل الحياة هو فريق يضم مجموعة من القيادات النسوية في تعز شكل في مارس 2018م من قبل مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي، وعمل الفريق على مناصرة قضية فتح الطرق الرئيسية في تعز حيث نظم العديد من الفعاليات المجتمعية واللقاءات مع الأطراف المعنية والمنظمات الدولية وعمل حملات ضغط ومناصرة لفتح الطرق الرئيسية وانهاء الحصار في تعز.

صادر عن نساء تعز من أجل الحياة.
15 - 10- 2010م
#الطريق_حق_وحياة
#فكوا_الحصار_عن_تعز




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1323
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©