الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الكويت تعلن عن وظائف برواتب مغرية للمقيمين على أراضيها
الكويت تعلن عن وظائف برواتب مغرية للمقيمين على أراضيها
الاربعاء, 06 نوفمبر, 2019 11:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الكويت تعلن عن وظائف برواتب مغرية للمقيمين على أراضيها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
رفع ديوان الخدمة المدنية الكويتي الحظر عن حوالي 600 درجة وظيفية لتعيين المعلمين المقيمين، حيث تم البدء باتمام إجراءات المعلمين المتعاقد معهم محلياً إضافة إلى التعاقدات الخارجية، والتي تصل إلى 360 معلماً بحسب احتياجات قطاع التعليم العام.

 وقالت الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية رجاء بوعركي في تصريح صحافي نقلته صحيفة قبس الكويتية إن وزارة التربية الكويتية  بدأت في إتمام اجراءات التعيين الخاصة بالكويتيين والوافدين والبدون في التخصصات التي تحتاجها الوزارة.

 وأضافت أنه بعد صدور التعليمات تم وضع آلية للعاملين في مراقبة التعيين حيث خصصت صالة لمراجعات الكويتيين واخرى لغير الكويتيين، وتم استقبال المراجعين وتسهيل اجراءاتهم وتوفير الأعداد المناسبة من الموظفين للقيام بهذه المهام، لافتة إلى أن موضوع استثناء معادلة الشهادات الجامعية لخريجي جامعة الكويت والتطبيقي بينما تستمر اجراءات معادلة الشهادات بالنسبة لخريجي الجامعات الخارجية وهو اجراء متبع وليس بجديد حيث أنه من شروط التعيين أن تكون الشهادات الجامعية معادلة من التعليم العالي للشهادات الصادرة من جامعات خارجية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2344
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©