الجمعة ، ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٤ صباحاً
القوات المشتركة تكشف التفاصيل الكاملة لحادثة المخا وتتوعد الحوثيين برد الصاع صاعين

القوات المشتركة تكشف التفاصيل الكاملة لحادثة المخا وتتوعد الحوثيين برد الصاع صاعين

تبرت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي  استهداف الحوثيين مدينة المخا الساحلية (جنوب غرب تعز) بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة مفخخة بمثابة اعلان حرب، ونسف لكل الاتفاقات والجهود التي بذلت لاحلال السلام في اليمن. 

وحذرت في بيان صدر عنها في وقت متأخر من مساء الاربعاء، مليشيات الحوثي ومن يقف خلفها داعما ومساندا بانها لن نقف مكتوفة الايدي، وسترد الصاع صاعين ، معتبرة أن أي رهان لها في جبهة الساحل الغربي هو رهان خاسر، محملة ميليشيات الحوثي مسؤولية هذه الاعتداءات وما قد يترتب عليها من نتائج . 

وجددت القوات المشتركة العهد للشعب اليمني العظيم بانها ستقوم بواجبها الوطني والديني لحماية المواطنين الذين يتعرضون لهذه الاعتداءات الإرهابية وبتر ايدي مرتكبيها ليكونوا عبرة لمن تسول لهم انفسهم المساس بارواح المواطنين الامنين وممتلكاتهم. 

وطالبت الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص الى اليمن ، بتحمل مسؤولياتهم تجاه هذه الجرائم والتداعيات الخطيرة ، والمسارعة الى ادانتها صراحة واتخاذ الإجراءات المناسبة لردع مرتكبيها خاصة وان هذه الاعتداءات أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا المدنيين بين قتيل وجريح ،كما الحقت اضرارا مادية في مركز طبي ومخزن للأدوية . 

الخبر التالي : "مقلاع داوود" أخطر صاروخ إسرائيلي متطور يقع بيد روسيا

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 712.00 708.00
ريال سعودي 187.00 186.00
كورونا واستغلال الازمات