الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نفي خبر إصابة طالب يمني في الصين بفيروس كورونا
نفي خبر إصابة طالب يمني في الصين بفيروس كورونا
الإثنين, 27 يناير, 2020 07:13:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نفي خبر إصابة طالب يمني في الصين بفيروس كورونا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
نفى اتحاد طلاب اليمن في مدينة جينخوا بالصين ما تم تداولة في عدد من وسائل الإعلام، عن إصابة أحد الطلاب اليمنيين في مدينة ايوو بفيروس كورونا. 

وقال بيان صادر عن اللجنة الطلابية بالاتحاد حصل "يمن برس" على نسخة منه إن رئاسة الاتحاد أرسلت لجنة من الطلاب للاطمئنان والتحري؛ ليتبين أن الطالب شادي نبيل سيف عبدالكريم الذبحاني الذي يدرس بكلية التعليم والثقافة الدولية بمدينه جينخوا ليس مصابًا بالفيروس وإنما وعكة صحيه خفيفة متمنيًا له الشفاء العاجل. 

وأهاب البيان بعدم تناول مثل هذه الأخبار عن الطلاب اليمنيين من  قبل وسائل الإعلام قبل التواصل الرسمي مع الإتحاد العام لطلاب اليمن في الصين و مع السفارة اليمنية في بكين للتحقق والتأكد، متمنيًا الأمن السلامة لجميع الطلاب اليمنيين في الصين.

يذكر أن وسائل الإعلام كانت قد تداولت خبر إصابة طالب يمني، بمدينة ييو الصينية بفيروس كورونا، قبل أن ينفي بيان اتحاد الطلاب اليمنيين ذلك.

وارتفع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في الصين إلى 56، وسجلت 1975 إصابة بالفيروس الذي ظهر في إقليم هوبي وسط الصين لينتشر في مناطق أخرى، كما سجلت إصابات في كندا وأميركا واليابان وأستراليا وماليزيا وتايلند وفرنسا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
903
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©