الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / الفنانة "أحلام" تستشهد ب"محمد بن سلمان" لترد على تصريحاتها التي أغضبت السعوديين
الفنانة "أحلام" تستشهد ب"محمد بن سلمان" لترد على تصريحاتها التي أغضبت السعوديين
السبت, 01 فبراير, 2020 07:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفنانة أحلام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الفنانة أحلام

*يمن برس -
كشفت المطربة الإماراتية أحلام، عن السر وراء إلغاء حفلها في المملكة العربية السعودية، قبل دقائق من انطلاقه، والذي يحمل اسم "أنا عربية".

وقالت إن الحفل ألغي بسبب ظروف خارجة عن إرادتها، موضحة أن الدفاع المدني السعودي أبلغ القائمين عليه أنه من الصعب إحياء الحفل في الهواء الطلق، بسبب هطول الأمطار الغزيرة، بحسب تصريحاتها لمجلة "لها".


وكان حفل أحلام بعنوان "أنا عربية" سيقام في العاصمة السعودية الرياض، في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، وكان عبارة عن حفل تكريم وتقديم جوائز للمبدعات في الوطن العربي.

وردا منها على ما إذا كانت نادمة على بعض تصريحاتها السابقة، التي جعلت الجمهور السعودي يغضب منها، والتي عارضت فيها قيادة السيارة للمرأة، استشهدت أحلام بولي العهد السعودي، قائلة: "أقسم بالله لو أن الأمير محمد بن سلمان قال ممنوع على المرأة أن تقود السيارة في السعودية، سأكون أول إنسانة توافقه الرأي".

وأردفت: "نحن لدينا ولاء لحكامنا وملوكنا في الخليج، ونوافق على كل ما يقولونه".

وعن رأيها في الانفتاح الحاصل في المملكة العربية السعودية حاليا، قالت أحلام: "لم أتخيل أبدا ما يحصل اليوم من تطور وانفتاح في المملكة العربية السعودية بالذات، لكن ساءلت نفسي: لماذا الاعتراض خاصة أن السعوديين يقصدون الإمارات والكويت وأمريكا ولندن وقطر والبحرين لحضور الحفلات؟ كما أن المناطق التي تُقام فيها الحفلات والمهرجانات في السعودية بعيدة من الحرم الشريف".

وتابعت: "بصراحة، نحن نشأنا على فكرة عدم إقامة أي نشاط فني في السعودية، لكن اليوم تغيرت الأجواء، والجيل الجديد بات يعيش التغيرات والثورة التكنولوجية التي فتحت العالم على بعضه، وعلينا مواكبة تطلعات جيلنا".

يشار إلى أن أحلام أحيت حفلا غنائيا ضخما في ختام "موسم الرياض"، الأسبوع الماضي، وأقيم تكريما لمشوارها الغنائي، ويحمل "ليلة فنانة العرب". 

وكشفت أحلام في تصريحاتها الصحفية، أنه تشكك في مشاركتها بالموسم السابع والجديد من برنامج اكتشاف اتلمواهب الغنائة "ذا فويس".

وأوضحت أنها اتخذت قرارا بالابتعاد عن لجان تحكيم برامج المواهب، لمدة عامين أو 3 أعوام، لأنها ترغب في التفرغ لفنها، مشيرة إلى أنها بصدد التحضير لإطلاق ألبوم ضخم ومتنوع، بالإضافة إلى "ميني ألبوم" باللهجة المصرية وآخر باللهجة اللبنانية، و"ميني ألبوم" باللهجة المغربية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4800
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©