الصفحة الرئيسية / محليات / شاهد بالصورة .. ممثل هندي شهير يكرم قائد عملية إجلاء رعايا الهند باليمن
شاهد بالصورة .. ممثل هندي شهير يكرم قائد عملية إجلاء رعايا الهند باليمن
الاربعاء, 27 يناير, 2016 10:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاهد بالصورة .. ممثل هندي شهير يكرم قائد عملية إجلاء رعايا الهند باليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حظي الجنرال فيجاي كومار سينغ، قائد عملية إجلاء مواطني الهند من اليمن، بتكريم خاص من الممثل الهندي أكشاي كومار.

ووضع أكشاي على حسابة بموقع "أنستقرام" صورة من مناسبة جمعته مع فيجاي، وقال: "شرف لي أن التقي هذا الرجل، وهو الجنرال فيجاي كومار سينغ، قائد مهمة الإنقاذ لإجلاء المواطنين الهنود والرعايا الأجانب خلال أزمة اليمن".

وتمكنت الهند في أول أبريل عام 2015، من إجلاء أكثر من 1000 شخص جوًّا وبحرًا وهو أكبر عدد يتم إجلاؤه في يوم واحد منذ أن بدأ التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضربات جوية على الحوثيين في اليمن يوم 26 مارس/آذار من عام 2015.

وبحسب تقرير نشرته رويترز في 7 أبريل 2015، فإن نجاح الهند دفع 26 دولة بما فيها الولايات المتحدة إلى طلب مساعدتها في إخراج مواطنيها من منطقة الصراع.

وحظيت صورة تكريم فيجاي من قبل النجم الهندي على إعجاب أكثر من 80 ألف من متابعي حسابه بموقع أنستقرام، فيما علق أكثر من 380 شخصًا على الصورة، مرجحين أن يكون سبب اللقاء هو رغبة الممثل الهندي في الاستفادة من خبرة الجنرال في تصرير فيلمه الأخير Airlift .

ويحكي الفيلم قصة أكبر عملية إجلاء جماعي لمدنيين حدثت في التاريخ إبان غزو العراق للكويت صيف عام 1990، وتدور أحداثه حول رجل الأعمال الهندي "رانجيت كاتيال" الذي كان يتخذ من الكويت مركزًا لأعماله، وكيف تعاون مع الحكومة الهندية إبان الأزمة لإجلاء 170 ألف شخص من الرعايا الهنود عبر تمويل عملية تسيير 88 رحلة طيران على مدى 59 يومًا.

وفي السياق ذاته، أعلن  أكشاي قبل 3 أيام عن رفع الإمارات الحظر المفروض على الفيلم، وقال عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" إن الفيلم سيعرض في أكثر من 70 قاعة سينما في منطقة الشرق الأوسط في أواخر شهر يناير الجاري.

وكانت الإمارات قد ألغت عرض الفيلم في وقت سابق ، حيث تلقى عدد كبير ممن اشتروا تذاكر الفيلم عبر الإنترنت، رسائل إلكترونية تفيد بأنه تم إلغاء تذاكرهم بسبب منع عرض الفيلم.

 
يمن برس - شاهد بالصورة .. ممثل هندي شهير يكرم قائد عملية إجلاء رعايا الهند باليمن



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10421
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©