الصفحة الرئيسية / محليات / خالد بحاح يطلع على خطة عمل وزارة الكهرباء للعام 2016م
خالد بحاح يطلع على خطة عمل وزارة الكهرباء للعام 2016م
السبت, 30 يناير, 2016 05:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
خالد بحاح يطلع على خطة عمل وزارة الكهرباء للعام 2016م
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
أطلع نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن على خطة العمل لوزارة الكهرباء للعام 2016م، وما تم البدء به منذ مطلع العام الحالي.

وأستمع نائب رئيس الجمهورية من نائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي عن خطط الوزارة لتسريع الصيانة وتنفيذ أعمال رفع الكفاءة في بعض المحطات، والسرعة في تنفيذ بعض الخطط الإسعافية، وتركيب وحدات توليد في بعض المواقع الرئيسية في محافظة عدن على وجه التحديد، وآلية شراء مواد شبكة وقطع غيار للمناطق المختلفة في محافظات عدن، لحج، أبين، الضالع، شبوة، حضرموت، مأرب، المهرة، وسقطرى وفق الأمكانيات المتاحة في الوقت الحالي.

وثمن نائب رئيس الجمهورية عن تقديره للجهود التي يبذلها نائب وزير وكافة العاملين في قطاع الكهرباء، وأهمية العمل المتواصل من أجل إيجاد الحلول الممكنة لمعالجة المشاكل والتحديات التي يواجهها قطاع الكهرباء في مختلف المحافظات.

وأكد بحاح أن الحكومة تولي قطاع الكهرباء اهتماماً خاصاً لما يمثله من أهمية قصوى تتصل بسير الحياة اليومية في مختلف الأعمال والقطاعات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9186
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©