الصفحة الرئيسية / محليات / قصي حاتم: لن أسامح من اتهمني ووالدي بالغناء للحوثيين
قصي حاتم: لن أسامح من اتهمني ووالدي بالغناء للحوثيين
الاربعاء, 03 فبراير, 2016 10:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قصي حاتم: لن أسامح من اتهمني ووالدي بالغناء للحوثيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أطل المطرب العراقي الشاب قصي حاتم على شاشة قناة "العربية الإخبارية"، نافياً صلته ووالده المطرب حاتم العراقي بأغنية "يا حوثي قوم" التي انتشرت مؤخراً على أساس أنها أغنية من قبل الفنان المخضرم ونجله الفنان الشاب تدعم الحوثيين في اليمن.

وقال قصي في المقابلة إنه تفاجأ بسرعة انتشار الأغنية، بخاصة أن الجمهور شبّه صوتي المغنيين فيها، بصوته وبصوت والده، مستفيدين من تقارب أداء المطربين العراقيين في الغناء من ناحية الحزن والإحساس بالغناء.

وأكد قصي أن هذا الموضوع حساس جداً، وقال إن الأصدقاء والفنانين في الإمارات والخليج العربي اتصلوا به ليستبينوا الأمر، وتم التوضيح لهم بأن هناك خلطاً في الأصوات، وأشار قصي إلى أن قصة اتهامه هو ووالده بالغناء للحوثيين ليست جديدة، حيث كان قد نفى الأمر سابقاً، لكنها تجددت مؤخراً بعد غناء والده في مهرجان "هلا فبراير" وعدم بث حفله بالمهرجان، حيث قيل إن السبب يعود لغنائه للحوثيين.

وأبدى قصي تعجبه من تناول بعض الصحافيين للخبر ونشره بدون أن يتأكدوا من صحته، حيث أشار إلى أن معظم العاملين في الساحة الفنية والإعلامية يملكون رقم هاتفه ورقم هاتف والده ويعرفون أيضاً فريق العمل الذي يعمل معهما، وأن الوصول له ولوالده ليس صعباً حتى يتأكدوا من صحة أي خبر، أو على الأقل كان عليهم تحري الحقيقة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9531
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©