الصفحة الرئيسية / محليات / مبادرة «معكم» تدشن أنشطتها بفعالية 100 ألف كعكة لدعم الجيش الوطني في الجبهات
مبادرة «معكم» تدشن أنشطتها بفعالية 100 ألف كعكة لدعم الجيش الوطني في الجبهات
الإثنين, 13 فبراير, 2017 10:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مبادرة «معكم» تدشن أنشطتها بفعالية 100 ألف كعكة لدعم الجيش الوطني في الجبهات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
دشنت المبادرة المجتمعية لدعم الجيش الوطني (معكم) صباح اليوم الاثنين أولى فعالياتها المجتمعية المساندة لجبهات الشرف والبطولة، بتسيير 100 ألف كعكة إلى أفراد الجيش المرابطين في مواقع الصمود.

وانطلقت من مأرب قافلة المبادرة يصحبها جمع من شباب 11 فبراير، وممثلين عن السلطة المحلية والفئات المجتمعية المختلفة من رجال الأعمال والطلاب والأكاديميين، متوجهةً إلى منطقة نهم محافظة صنعاء.

وتهدف المبادرة كما جاء في أدبيات إشهارها: إلى تعزيز الروابط واللُّحمة بين المقاومة في خطوط المواجهة، كفعل وطني وديني نبيل، وبين مجتمع المقاومة، أو ما يُعرف بالحاضنة الاجتماعية للشرعية واستعادة الدولة.

وكان في استقبال المبادرة عدد من قادة وأفراد الوحدات العسكرية المرابطة في الجبهة، معبرين عن اعتزازهم بمثل هذه المبادرات الشبابية، حيث أكد العقيد/ أنور الحميري، رئيس شعبة العلاقات العامة بالمنطقة السابعة "أن هذه المبادرات هي الوجه الآخر للمقاومة، وتقول للعالم أن معركتنا لاستعادة الدولة معركة عادلة يناضل في سبيلها كل فئات الشعب اليمني".

من جانبه أكد سليم خالد المنسق العام لمبادرة (معكم) على أهمية التفاف المجتمع حول الجيش الوطني، وخلق وعي مجتمعي بعدالة المعركة التي يخوضها جيشنا الوطني والمقاومة الشعبية، من خلال تبني الرسائل العملية بين المجتمع وأبطال الجيش. مضيفاً، "أن المبادرة تعمل على إطلاق فعاليات وبرامج داعمة ومعززة للدور الوطني الكبير الذي يضطلع به أبطال الجيش الوطني والمقاومة في سبيل استعادة الدولة وتحقيق حلم اليمنيين بدولة القانون والمساواة واليمن الحديث.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2786
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©