الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / محكمة مصرية تحكم بالإعدام شنقا على القيادي في الأخوان «وجدي غنيم» واثنين من أعضاء التنظيم
محكمة مصرية تحكم بالإعدام شنقا على القيادي في الأخوان «وجدي غنيم» واثنين من أعضاء التنظيم
الأحد, 30 أبريل, 2017 02:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محكمة مصرية تحكم بالإعدام شنقا على القيادي في الأخوان «وجدي غنيم» واثنين من أعضاء التنظيم

*يمن برس - وكالات
قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامى، اليوم الأحد، بالإعدام شنقًا غيابيا، على القيادي بجماعة الإخوان وجدي غنيم، بتهمة قيادة خلية إرهابية.

كما قضت المحكمة بإجماع أعضائها، بالإعدام حضوريا على اثنين من أعضا التنظيم، وهما عبد الله هشام محمود حسين، وعبد الله عيد عمار فياض، في حين قضت بمعاقبة المتهمين محمد عصام الدين، ومحمد عبد الحميد، وأحمد محمد طارق بالسجن المؤبد، وغيابياً بمعاقبة سعيد عبد الستار، ومجدى عثمان جاه الرسول بالسجن المؤبد .

كما ألزمت المحكمة المحكوم عليهم بالإقامة بمحل إقامتهم الثابت ببطاقة التحقيق الشخصية، وحظر الإقامة والتردد على دولة قطر والجمهورية التركية والجمهورية السورية، وذلك لمدة خمس سنوات كتدبير احترازي، وهو التدبير الذي أشارت المحكمة إلى أنه يطبق للمرة الأولى، كما ألزمت كل المحكوم عليهم بالمصروفات، ومصادرة السلاح الناري والذخيرة والمفرقعات المضبوطة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6711
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©