الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / تحذيرات للسعودية من خسارة قطر
تحذيرات للسعودية من خسارة قطر
الإثنين, 29 مايو, 2017 02:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تحذيرات للسعودية من خسارة قطر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
حذر مفكرون وناشطون المملكة العربية السعودية، من خسارة قطر، بإيعاز من بعض الأطراف الإقليمية التي تحولت إلى أداة بيد المشروع الأمريكي.

وقال المفكر الإسلامي محمد بن مختار الشنقيطي، إن الذين يسعون لتجريد السعودية من صداقة قطر، وهي أعظم جيرانها قربا منها، وإخاء لها، وحرصا عليها.. لا يستهدفون قطر، بل يستهدفون السعودية.

وانتقد المفكر الموريتاني، الهجوم الإعلامي الذي تقوده بعض الأطراف العربية ضد قطر وتركيا وجماعة الإخوان المسلمين في الوقت الذي تحاصرهم فيه إيران بمشاريعها الطائفية من مختلف الجهات.

و قال الشنقيطي: "عجباً لقوم تحاصرهم إيران من ثلاث جهات بالنيران، وهم منشغلون بحربٍ مجانية غبيَّة على قطر والاخوان والرئيس التركي رجب طيب أردوغان".

بدره قال حساب شؤون استراتيجية، على موقع "تويتر"، إن آخر نصيحة قدمتها أبو ظبي للرياض كان ثمنها سقوط اليمن بيد الحوثي الذي صمتنا عن تمدده ليقاتل الإخوان والآن نفس النصيحة ونفس الغطاء ونفس الغباء.

وأضاف: "محاولة تحقير قطر لن تضرها ولكن بالتأكيد ستقنع البقية بالدعاية الإيرانية أن مشروع الاتحاد الكونفيدرالي بوابة لتسلط الرياض عليكم".

ولفت إلى أن شماعة الإخوان قادت السيسي بلا شعور لحرب سيناء وقصف ليبيا ودعم حيوان سوريا ومليشيا دارفور ونفس الشماعة ستقود الرياض لدوامة أخرى بلا نهاية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5839
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©