الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / خبير سعودي ينصح بلاده بمراجعة حساباتها تجاه قطر ويؤكد بأن شعب المملكة لا يصدق الحملة ضدها
خبير سعودي ينصح بلاده بمراجعة حساباتها تجاه قطر ويؤكد بأن شعب المملكة لا يصدق الحملة ضدها
الاربعاء, 31 مايو, 2017 02:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
خبير سعودي ينصح بلاده بمراجعة حساباتها تجاه قطر ويؤكد بأن شعب المملكة لا يصدق الحملة ضدها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
استغرب خبير سعودي، من التوجهات الأخيرة، المعادية لدولة قطر، مشيرا إلى أن أصعب موقف، هو أن تنظم دولة معينة حملة ضد دولة أخرى، ثم تجد أن شعبها هي يقف مع تلك الدولة المستهدفة، ولا يصدق ما تتضمنه الحملة ضدها.

ولفت إلى أن هذا ما كشفته مواقع التواصل الاجتماعي، التي كشفت تعاطف الرأي العام الخليجي والسعودي تحديدا مع قطر، مؤكدا أن ذلك يعني أن هناك مشكلة حقيقية، تستدعي من المملكة إعادة النظر في رؤيتها ومنهجها.

وقال الخبير السعودي، الذي طلب من "يمن برس" عدم الكشف عن اسمه، مخاطبا حكومة بلاده: " لابد أن يعرفوا أن هذه الحملة لا مصداقية لها عند الرأي العام المحلي والإقليمي لسببين، الأول عام، وهو كونها منظمة وفي وقت واحد وتكاد تكون بأسلوب واحد ما يعني أن أصحابها لا يعبرون عن رؤاهم بل عن استجابة لتوجيه وصلهم. (ريموت كنترول) ولو تغير التوجيه لتغيروا في الحال ومن ثم لا مصداقية لهم على الإطلاق".

وأضاف: "السبب الثاني هو سبب خاص، وهو أن غالبية من يقودون الحملة لديهم مشكلة مع الرأي العام المحلي (لأسباب لا مجال لنقاشها) كما أن قناة العربية تعاني مشكلة مصداقية حقيقية في الداخل".

وأكد بأن الحملة الإعلامية الأخيرة ستكون لصالح قطر، بغض النظر عن صحة "التصريحات" التي نسبت لأميرها الشيخ تميم بن حمد.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6068
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©