الصفحة الرئيسية / محليات / 250 أسرة نازحة مستفيدة من مشروع تعافي الغذائي في أمانة العاصمة
250 أسرة نازحة مستفيدة من مشروع تعافي الغذائي في أمانة العاصمة
السبت, 17 يونيو, 2017 11:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
250 أسرة نازحة مستفيدة من مشروع تعافي الغذائي في أمانة العاصمة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
اختتمت منظمة تعافي الصحية والتنموية أمس الجمعة مشروعها " توزيع السلال الغذائية" في الأمانة والتي استهدفت به نازحي مديرية الصلو المتواجدين في الأمانة، على مدى ثلاثة أيام ابتداء من الأربعاء.

وقال منفذوا المشروع أن التنفيذ جاء بعد مسح ميداني لنازحي منطقة الصلو المتواجدين في الأمانة، ويؤكدو بأنه تم توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية لهذه الأسر، وعملوا بدرجة أساسية على تسهيل الإجراءات للمستفيدين، حيث تم التوزيع في ثلاثة مراكز تم اختيارها حسب تواجد النازحين وقربهم منها وهي (الحصبة- هبرة- دار سلم).

 وشكرت إدارة المنظمة شركة السعيد للتجارة على توفيرها لهذه السلل عبر مراكز التوزيع الخاص بها كما شكرت كل الجهات التي سهلت ودعمت المشروع وساهمت في انجاحه.

وأفاد منسق المشروع أن السلة الغذائية التي قدمتها تعافي تحتوي على الدقيق والأرز والسكر والزيت والتمر استفادت منها250 أسرة نازحة من مديرية الصلو تضم هذه الأسر 1413 نازح.

من جانبهم شكر المستفيدون من هذه المعونة الانسانية منظمة تعافي على اهتمامها بوضع النازحين ومساعدتهم، آملين أن تستمر هذه الجهود من المنظمات الاغاثية والانسانية .

الجدير بالذكر أن تعافي نفذت وتعمل جاهدة على تنفيذ مشاريع مختلفة في المجالين الصحي والاغاثي بما يخدم المواطن ويعزز قيم الانس


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4922
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©