الصفحة الرئيسية / محليات / وصول سفينة إماراتية تحمل على متنها حافلات لدعم المدارس والأندية الرياضية جنوب اليمن
وصول سفينة إماراتية تحمل على متنها حافلات لدعم المدارس والأندية الرياضية جنوب اليمن
الاربعاء, 28 يونيو, 2017 02:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة من الحافلات - تصوير: عبدالرحمن باحباره
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة من الحافلات - تصوير: عبدالرحمن باحباره

*يمن برس - عدن
وصلت الى ميناء المكلا اليوم سفينة شحن إماراتية تحمل على متنها 15 حافلة لدعم المدارس والأندية في محافظة حضرموت وشبوةومأرب وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بنراشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وليعهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  بدعم المدارس والأندية والنقل العام في عدد من المحافظات اليمنية بـ" 99 "حافلة.

وقال أحمد النيادي نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن وصول هذه الحافلات يأتي في إطار دعم دولة الإماراتالمتواصل لإعادة الحياة إلى طبيعتها في المحافظات اليمنية المحررة وضمن الجهود التي تبذلها لتخفيف من معاناة المواطنين وتحسينالخدمات المقدمة لهم.

وأضاف أن دولة الامارات مستمرة في تقديم الدعم للشعب اليمني وأن الهلال الإماراتي سيواصل تنفيذه للمزيد من المشاريع المتنوعةالتي تشمل البنى التحتية وتطوير التعليم والإغاثة الإنسانية مؤكدا أن لدى الهلال الأحمر الإماراتي مشاريع أخرى سيتم تنفيذها ليستفيدمنها أبناء المحافظة.

وقال ان دولة الإمارات تحرص منذ نشوب الأزمة اليمنية وبدء عملية إعادة الأمل على تقديم الدعم الإغاثي والإنساني للشعب اليمنيللتخفيف من معاناتهم وذلك من خلال إعادة تأهيل للبنية التحتية ودعم القطاعات الصحية والتعليمية وغيرها.

وسيتم توزيع الحافلات على النحو التالي .. محافظة عدن 36 حافلة للمدارس وأبين 10 حافلات للمدارس والمخا 4 حافلات للمدارسولحج 10 حافلات للمدارس والضالع 10 حافلات للمدارس وحضرموت 7 حافلات للمدارس و3 للأندية وشبوه 4 حافلات للمدارسومأرب 4 حافلات للنقل العام وسقطرى 10 حافلات للنقل العام.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3682
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©