الصفحة الرئيسية / محليات / مركز الملك سلمان يبادر بعلاج طفل يمني بترت رجلاه ويده بعد مناشدة عاجلة من قبل مراسل قناة الجزيرة في تعز
مركز الملك سلمان يبادر بعلاج طفل يمني بترت رجلاه ويده بعد مناشدة عاجلة من قبل مراسل قناة الجزيرة في تعز
الخميس, 29 يونيو, 2017 11:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مركز الملك سلمان يبادر بعلاج طفل يمني بترت رجلاه ويده بعد مناشدة عاجلة من قبل مراسل قناة الجزيرة في تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - واس
بادر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعلاج الطفل اليمني يونس من محافظة تعز اليمنية الذي بترت رجليه ويده واخترقت شظية عينه اليسرى في انفجار قذيفة .

وكانت قناة الجزيرة قد عرضت تقريرا مؤلما عن الطفل يونس اعده مراسل القناة سمير النمري والذي قام أيضا بمناشدة المنظمات الدولية وعلى راسها مركز الملك سلمان للاغاثة بسرعة انقاذ الطفل وعلاجه .

وقالت وكالة الأنباء السعودية في خبر نشرته على الوكالة أن المركز سارع بالتواصل مع والدته و التنسيق مع مستشفى العيون في عدن كخطوة أولى وبعدها يتم التنسيق لعلاجه نفسياً وطبياً وتجهيز وتركيب الأطراف الصناعية كخطوات متلاحقة تحت متابعة مكتب المركز في عدن ، سعياً من المركز للوقوف على الحالات الإنسانية الضرورية التي تحتاج لعناية فائقة وفق المبادئ الإنسانية.

يذكر أن الطفل يونس قد تعرض لانفجار قذيفة أدت إلى بتر رجليه ويده واخترقت شظية عينه اليسرى أثناء إحضاره للماء من منطقة مجاورة لمنزلهم في مدينة تعز .

واضافت الوكالة ان هذه المبادرة إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتلمس احتياجات الأشقاء في اليمن للتخفيف من معاناتهم جرّاء الأًزمة التي يعيشونها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4531
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©