الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مقتل مهندس يمني في السعودية على يد عامل باكستاني
مقتل مهندس يمني في السعودية على يد عامل باكستاني
الجمعة, 14 يوليو, 2017 05:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل مهندس يمني في السعودية على يد عامل باكستاني

*يمن برس - متابعات
كشفت شرطة منطقة القصيم  في السعودية تفاصيل جريمة مقتل مغترب يمني على يد عامل باكستاني.

وكان المهندس اليمني عماد القاهري قد قتل امس على يد عامل باكستاني بعد الاعتداء عليه بضربه على راسه بقطعة حديدية ادت الى وفاته.

وقالت الشرطة ان دوريات الأمن بشرطة منطقة القصيم نجحت وخلال وقت وجيز في التوصل إلى أحد الوافدين بالمملكة، بعد أن أقدم على قتل آخر، وقد تم إيداعه التوقيف بمركز الشرطة المختص.

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أن غرفة العمليات الرئيسة بدوريات الأمن قد تلقت بلاغًا عند الساعة الثامنة وتسعٍ وأربعين دقيقةً من صباح يوم الخميس الموافق 1438/10/19هـ عن حدوث شجارٍ داخل إحدى البنايات الواقعة شمال مدينة بريدة، وعلى الفور جرى الانتقال لموقع البلاغ والعثور على مقيمٍ من جنسيةٍ عربية في العقد الرابع من العمر وقد فارق الحياة إثر تعرضه لإصاباتٍ رضية في الرأس والأنف أدت لوفاته.

وأوضح أن دوريات الأمن قد تمكنت بفضل الله من ضبط المتهم وهو وافد من جنسيةٍ آسيوية في العقد الثالث من العمر قبل تمكنه من الفرار، والعثور على ملابسه التي كان يرتديها أثناء ارتكابه جريمته بعد محاولته إخفائها، وقد وُجد عليها آثارُ دماءٍ من جراء الحادثة.

وأشار إلى استكمال خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي لإجراءات المعاينة الأولية، وإيداع المتهم التوقيف بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3478
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
لا تتشاجرمع ابو فسيه
Saturday, 15 July, 2017 03:26:28 AM
ابوشاكوش
لا تتشاجرمع ابو فسيه

ابو نسافه مايفهم عربي واختلاف الفكر والعادات بينهم وبين العرب تلزمك باخذ الحذر معهم في التعامل اغلبهم جهله تكله يقلك نفر تعبان مخ تعبان خلي يولي وتلاقي اخر اسمه خان





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©