الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الشرطة السعودية تعتقل عائلة ثرية تتسول بـ «سيارات فارهة» (صور)
الشرطة السعودية تعتقل عائلة ثرية تتسول بـ «سيارات فارهة» (صور)
الإثنين, 17 يوليو, 2017 04:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشرطة السعودية تعتقل عائلة ثرية تتسول بـ «سيارات فارهة» (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
اعتقلت الشرطة السعودية، في منطقة القصيم، 21 شخصا، بينهم نساء وأطفال، من أسرة عربية، أثناء تسولهم في مواقع مختلفة بمدينة بريدة مستعملين 5 سيارات، إحداها حديثة.

وأفاد المتحدث باسم شرطة القصيم، الرائد بدر السحيباني، بالقبض على المتسولين من قبل دوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات الخاصة، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، الاثنين 17 يوليو/تموز.

وأشار السحيباني إلى أن المتهمين يقطنون في شقق سكنية ببريدة، وعمدوا لاستيقاف المركبات واستعطاف من فيها للحصول على مساعدة. وأضاف: "عثر بحوزة المقبوض عليهم على مبلغ مالي قدره 12049 ريالا، ومبلغ آخر قدره 150 درهما إماراتيا، ومجوهرات وهويات إقامة بدول خليجية عدة"، كما تم "ضبط 5 مركبات استغلها أفراد الأسرة للتسول، إحداها كانت من نوعية حديثة".

ويواجه أفراد الأسرة المقيمين في المملكة، عقوبات مشددة بينها السجن والغرامة، ومن ثم الترحيل النهائي خارج السعودية، والذي يعني عدم السماح لهم بالعودة مجددا للمملكة.

والتسول في السعودية، ظاهرة تكافحها السلطات المختصة، لاسيما في مكة والمدينة المنورة، اللتين تضمان العدد الأكبر من المتسولين في السعودية، لاسيما في موسمي الحج والعمرة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3156
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©