الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / البخيتي يوجه رسالة للرئيس السابق : يا صالح اترك الزنقلة
البخيتي يوجه رسالة للرئيس السابق : يا صالح اترك الزنقلة
الجمعة, 25 أغسطس, 2017 11:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح وعلي البخيتي
علي عبدالله صالح وعلي البخيتي

*يمن برس - متابعات
وجه الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي رسالة الى الرئيس السابق صالح , بشأن بيان الاخير حول الاتهامات التي وجهت الى الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام جاء فيها :

الى الرئيس السابق صالح: لا حاجة لاصدار بيانات استرضاء لسلطان البركاني ونفي علاقتكم الشخصية أو كمؤتمر بمن يروج لتلك الإشاعات التي تنال منه ومن كثير من الشخصيات الوطنية اليمنية؛ فأنتم مسؤلون عنها؛ لأنها تصدر عن قيادي مؤتمري يرأس مؤسسة اعلامية مؤتمرية الى اللحظة؛ وهو المدعو احمد الحبيشي؛ وطالما لم يتم فصله من عمله وإيقافه عند حدة ووقف صفته الحزبية وبرنامجه على قناتكم فان بياناتكم ضحك على الدقون و (زنقلة) بلهجة تعز. يجب أن يفصل الحبيشي او انكم المسؤولون عن كل تصريحاته طالما هو حامل لصفة المسؤل عن المركز الاعلامي للمؤتمر ويقدم برنامج على قناة اليمن اليوم وقيادي مؤتمري؛ وعلى الاخ سلطان البركاني أن يتبنى هذه المطالَب ما لم فهو قابل بالإهانات التي يتلقاها مرة بعد أخرى؛ منذ سحبه من المنصة الى اللحظة؛ والسلام ختام..
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10344
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©