الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / مذيع في الجزيرة يكشف عن أخطر عميل عربي يعمل لصالح إسرائيل عبر 3 الف رجل إستخبارتي بميزانية مرعبة
مذيع في الجزيرة يكشف عن أخطر عميل عربي يعمل لصالح إسرائيل عبر 3 الف رجل إستخبارتي بميزانية مرعبة
الأحد, 27 أغسطس, 2017 11:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جمال ريان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
جمال ريان

*يمن برس - متابعات
شن الإعلامي الشهير جمال ريان، الذي يعمل مقدما في قناة الجزيرة الإخبارية هجوما عنيفا على القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، واصفا إياه بـ”أمير الظلام”، داعيا الجميع للتعرف عليه، موثقا الكثير من أعماله القذرة.

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” " محمد دحلان خلفة جيش يتألف من 3 آلاف شخص يعملون في مجال الاستخبارات في دول مختلف بميزانية تقدر ب ٦٠٠ مليون دولار سنويا”.

يعملون في مجال الاستخبارات في دول مختلف بميزانية تقدر ب ٦٠٠ مليون دولار سنويا

وأوضح ريان بأن ” محمد دحلان وثق علاقاته الأمنية مع اسرائيل بحكم التنسيق الأمني معها سنوات ليصبح مركز الارتباط والعمليات الإسرائيلية الاول في الدول العربية”.

وأكد “ريان” بأن محمد دحلان ، من الأدوات التنفيذية في صناعة الثورات المضادة لثورات الربيع ألعربي، بامكانيات مادية واعلامية وعسكرية وعلاقات أمنية خارجية”.

وأضاف " بأن البلدان العربية فيها الكثير من أمثال “دحلان” قائلا: ” محمد دحلان من اخطر القيادات الأمنية العربية العاملة على المكشوف في الدول العربية فتشوا عن أمثال محمد دحلان في كل الدول العربية تجدوا الكثير”.

وعن ارتباطات “دحلان” بأجهزة الاستخبارات قال بأنه من ابرز الشخوص العربية التي تنفذ على المكشوف اجندة منظومة لديها ارتباطات أمنية مع جهات استخبارية إسرائيلية عربية واقليمية ودولية”.

وقال أن دحلان صاحب خلفية أمنية ، نجح في فهم فلسفة النظم العسكرية والأمنية الحاكمة في العديد من الدول العربية ما أهله لمنصب مستشار أمني بامتياز”.

ودعا “ريان” قادة وزعماء وجنرالات الدول العربية إلى تحصين أنظمتهم” من شخوص عربية مخترقة أمنيا أمثال محمد دحلان تديرها وتتحكم فيها اسرائيل هكذا”.

واختتم تدويناته قائلا: ” محمد دحلان ، أمير الظلام في الشرق الأوسط، والرجل الأول في إسرائيل ومصر والإمارات، خضع لتدريبات إسرائيلية على الثورات المضادة للربيع العربي”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12224
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©