فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: اول تصريح لمحافظ شبوة اللواء علي الحارثي عقب تقدم الجيش والمقاومة في جبهتي بيحان وعسيلان

وجه اللواء الركن علي بن راشد الحارثي محافظ محافظة شبوة كلمة شكر لقادة الألوية والوحدات العسكرية في جبهة بيحان وعسيلان مشيداً بدورهم الكبير في تحقيق الانتصارات على مليشيات الحوثي الانقلابية والتي كان آخرها تحرير مدينة بيحان وعسيلان بالمحافظة.

كما هنأ محافظ شبوة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالانتصارات التي تحققت في جبهة بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.

وأشار الحارثي إلى أن هذه المرحلة ليست الأخيرة بل إن المرحلة لا زالت قادمة حتى الوصول إلى جبل مران وتحرير ما تبقى من الوطن تحت سيطرة الميليشيات.

ودعا من تبقى في صفوف المليشيات من قوات الجيش السابق الانضمام إلى صفوف الجيش الوطني للوقوف صفا واحدا ضد الميليشيات مشدداً على ضرورة حماية المواطنين في مدينة بيحان وفي مختلف المناطق المحررة.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©